الوجهات في جاكرتا: مراكز تسوق جاكرتا

جاكرتا، إندونيسيا، هي العاصمة التي يمكن أن تكون وجهة كبيرة جداً بامكانك زيارتها كلما كان لديك وقت الفراغ. وهذه المدينة المدهشة تقدم لك كل الأشياء الرهيبة التي تحتاجها لقضاء عطلة مثالية. واحدة من تلك الأشياء هي مراكز التسوق المختلفة حيث يمكنك ايجاد كل الأشياء التي تريدها. هل تريد حقاً أن تعرف ما هي أفضل مراكز تسوق جاكرتا لزيارتها خلال عطلتك في المدينة؟ في حال كنت لا تعرف الاجابة، إذاً أتطلع على هذه القائمة أدناه.

في الواقع هناك العديد من مراكز التسوق في جاكرتا التي يمكن أن تكون وجهات رائعة لزيارتها خلال موسم العطلات، والتي بعض منها مثل:

  • مجمع تسوق غراند إندونيسيا

أول مركزتسوق في جاكرتا الذي يمكن أن يكون جزءاً من العطلة المثيرة الخاصة بك هو مجمع تسوق غراند إندونيسيا. وهو واحد من أكبر مراكز التسوق في البلاد ويقع في شارع محمد حسني ثامرين رقم 1، وسط جاكرتا. هذا المركز لديه أفضل السلع، مثل ماركات الأزياء الشهيرة، والآليات، والسلع الجلدية المشهورة، وغيرها الكثير. وبصرف النظر عن ذلك، فإن الجزء الداخلي من المبنى يريك وجهة نظر جميلة ومبدعة من أماكن مختلفة في جميع أنحاء العالم. هنا يمكنك حقاً التمتع بزخرفة المبنى التي من شأنها تذهلك. بسبب مساحته الضخمة، قد تم تقسيمه إلى مبنيين رئيسيين اللذان يرتبطان بواسطة جسر معلق. لذلك، يمكنك أيضاً التمتع بالمناظر الجذابة للمدينة وأضوائها المتلألئة في المساء.

  • مركز التجارة الدولية (ITC) مانغا دوا

وجهة التسوق الثانية التي عليك زيارتها هو مركز التجارة الدولية (ITC) مانغا دوا. هذا مركز تجاري مميز، ويقع في شارع مانغا دوا راية، هو الجنة لأولئك الذين يحبون حقاً التسوق سواء كنت من ماليزيا وتايلاند، أو حتى سنغافورة. سوف تجد بالتأكيد أن هذا المركز التجاري يمكن أن يقدم لك الكثير من السلع مع نوعية ممتازة ويفتح أبوابه من الساعة 9:00 وحتى الساعة 21:00، المتاجر هنا تقدم الأزياء والعطور والهدايا التذكارية، والأحذية ألخ. وجميعها بأسعار منافسة ومناسبة للجميع. ومع ذلك، عليك التأكد من تحضير قائمة التسوق الخاصة بك، بحيث لا تنفق أموالك بشكل مفرط جداً.

بعد هذه القائمة، تلك هي بعض من مراكز تسوق جاكرتا التي يمكن أن تكون وجهات رائعة لك والتي سوف تكمل عطلتك بشكل جميل في المدينة. في المختصر، بالتأكيد سوف تجد أن قضاء العطلة في جاكرتا ستكون ممتعة جداً وغير عادية عندما تقوم بزيارة تلك المراكز. يمكنك الحصول على الراحة المطلوبة بعيداً عن كل الإجهاد والأشياء المملة. وهكذا، في النهاية، نحن على يقين أنك سوف تعود إلى مراكز التسوق تلك مراراً وتكراراً في كل مرة لديك وقت الفراغ.