لا أعرف كيفية حزم؟ نصائح للمتابعة

بغض النظر عما إذا كنت تخطط لإجازة حلم من عدة أسابيع أو رحلة عفوية في نهاية الأسبوع الطريق، تفاصيل قليلا تجعل كل الفرق في مدى المتعة لديك. النصائح التالية في المقال أدناه هو بداية رائعة لضمان لديك رحلات رائعة.

لا تستخدم أجهزة الكمبيوتر العامة لأي شيء يتطلب كلمة المرور أثناء وجودك في إجازة. قد يكون هناك البرمجيات الخبيثة على جهاز الكمبيوتر الذي المحتالين استخدام للوصول إلى المعلومات الخاصة بك.

ترك أي قيمة من العناصر القيمة في المنزل عند السفر.

عند السفر بالسيارة إلى ميناء قبل المبحرة، والعثور على فندق جيد في مدينة الميناء التي توفر مواقف مجانية أو منخفضة التكلفة ووضع خطط للوصول قبل يوم من مغادرتك. اسأل الموظفين في الفندق إذا كان هناك أي صفقات وقوف السيارات غير منشورة.

إذا كنت مسافرا مع طفل صغير، تأكد من جلب على طول اللعب “مشغول” بالنسبة له. جلب اللعب والمتاعب. حتى أنك قد تنظر في شراء اثنين من الألعاب الجديدة للاستيلاء على اهتمامه.

الترميز على هذه المنتجات حجم مناسب هو السخرية.حاول بعض للطي لهم لحفظ الغرفة وتسمح لك أن تأخذ أقل الأمتعة جنبا إلى جنب مع لكم. هذه التقنيات سوف تسمح لك لحزم أكثر في مساحة أصغر.

دراجة نارية نقل كبير للرحلات اليومية. يمكن أن يكون تماما تجربة رائعة.

النوم الدواء يمكن أن تساعدك على الحصول من خلال تلك الرحلات الطويلة العين الحمراء. يمكن أن يكون من الصعب جدا الحصول على النوم على متن الطائرة مع كل الضجيج، نظرا للجلوس ضيقة، والمقاعد غير مريح.حاول أخذ حبوب منع الحمل النوم قد يساعدك على الحصول على بعض الراحة على رحلة طويلة إذا كان لديك مشكلة في النوم خلاف ذلك.لا ” ر تأخذ هذه قبل الإقلاع، كما تأخير أو مشكلة قد تتطلب أن الطائرة إرجاع.

عند القيام برحلة طويلة على متن طائرة، حزمة بعض الوجبات الخفيفة غير السائلة للاستمتاع.

خدمة خطة توقف عند السفر بالسيارة. عندما كنت مسافرا على الطريق، وغالبا ما تجد مساحات طويلة من الطريق التي لا تقدم الكثير من خدمة السيارات إذا كنت في حاجة إليها. خطة مسارك حول أماكن الإصلاح التي يمكن التعامل مع الصيانة على سيارتك إذا لزم الأمر. الحفاظ على أرقام لهذه المحطات معك أثناء السفر.

الطقس هو جزء كبير في كمية من التمتع يمكنك الخروج من السفر. تحقق التوقعات حتى يتسنى لك معرفة ما سيكون الطقس خلال وجهتك.

المطارات عادة ما تكون مشغولة للغاية، لذلك واحد تأخير الطائرة يخلق سلسلة من ردود الفعل على مدار اليوم. ولا ينبغي أن يكون للرحلة الأولى من صباح اليوم أسباب كثيرة للتأخير على الإطلاق.

تأكد من إحضار الوسائد والبطانيات الصغيرة عند السفر. سواء كنت مسافرا بالسيارة أو الجو أو الطائرة أو القطار، فإن الوسادة والبطانية يمكن أن توفر لك قدرا إضافيا من الراحة. الخطوط الجوية قد توفر لهم، ولكن في كثير من الأحيان نفاد. جلب وسادة الخاصة بك يتيح لك راحة البال.

حاول الحصول على غرفة فندقية في طابق عال. يجب عليك أيضا تجنب البقاء في غرف مع أبواب منزلقة كلما أمكن ذلك. الغرف التي تحتوي على أبواب منزلقة يسهل على اللصوص الدخول إليها.

إعطاء مسار الخاص بك لأحد أفراد الأسرة أو صديق عند السفر. تضمين حيث ستبقى، جنبا إلى جنب مع عناوين وأرقام الهواتف.

إذا كنت تخطط للذهاب إلى موقع بعيد أو غريبة، والتفكير في شراء التأمين لتغطية أي تكاليف الإجلاء في حالات الطوارئ، والإنقاذ أو البحث. هذا هو المنقذ الحقيقي إذا الحضارة ليست في مكان قريب.

إذا لم يكن لديك إمكانية الوصول الفوري إلى خدمة صرف العملات عند الهبوط، وتبادل بعض من أموالك قبل أن تغادر، ثم تبادل بقية في وقت لاحق.

دعوة الأصدقاء على طول رحلتك في المرة القادمة. توفر العديد من الوجهات خصومات للمجموعات الكبيرة. يمكنك توفير المال مع السفر جوا باستخدام هذا. معرفة ما إذا كان الأصدقاء يريدون الذهاب.

يمكنك تجنب رسوم الأمتعة المكلفة إذا كنت ترغب في حفظ رسوم الأمتعة الخاصة بك. في حين أن الحافلات لديها رسوم صغيرة جدا لأكياس أكبر وأثقل، وهو أرخص بكثير من في المطار. يمكنك إحضار أمتعتك عند السفر بالحافلة.

كما ذكر سابقا في هذه المقالة، تحتاج إلى أن تضع في اعتبارها في التخطيط لبعض التفاصيل حتى تتمكن من التمتع رحلتك، سواء كانت طويلة أو قصيرة. استخدام المشورة وجدت أعلاه، ورحلتك يمكن أن يكون الفرح الحقيقي

اترك تعليقاً