نصائح السفر التي تعمل لأي نوع من عطلة

ماذا لديك عن السفر؟ هل سافرت بما يكفي لوضع خطة لك ولعائلتك؟ هل لديك نفسك على استعداد لحالات الطوارئ أو حدث غير متوقع؟ إذا كنت تواجه القلق عطلة كبيرة، يجب عليك التحقق من المادة أدناه.

إذا كنت يختتم السفر من خلال مطار صغير، تحقق من موقعها على الانترنت لمعرفة أي شركات الطيران تطير داخل وخارج هناك.

البحث قبل أن تحجز أي شيء. البحث عن المواقع التي توفر مراجعات المستخدمين والمعلومات حول الوجهات التي تريد استكشافها. اسأل الأشخاص الذين تعرفهم عنهم الذين سافروا هناك من قبل. هذا سوف تساعدك على فكرة أفضل عن ما يمكن توقعه من رحلتك.

هناك طن من الأفكار السفر هناك أن نرحب الحيوانات الأليفة ومواقع العطلات الآن. ويقدم بعضها منتجعات الحيوانات الأليفة واليوم. يمكنك أن تأخذ الحيوانات الأليفة معك. يمكنك إجراء الخطط المناسبة في وقت مبكر.

خذ مشابك الغسيل في المرة القادمة عند السفر. في حين أنك قد لا تفكر عادة في التعبئة مشابك الغسيل، حفنة من مشابك الغسيل يمكن أن تكون مفيدة جدا.

حاول أن تعمل في بعض النشاط البدني قبل ركوب الطائرة. هذا سوف تساعدك على تجنب تديوسنيس من رحلة طويلة. ساقيك والظهر يمكن أن تقلص من الحفاظ على نفس الموقف لفترات طويلة.

القيام برحلة بغض النظر عن مدى بعيدا عن المنزل قد يسبب لك الرغبة في جلب قطعة صغيرة من المنزل معك. تحد نفسك من الضروري لراحتك.يمكنك وضع قائمة من مستحضرات التجميل التي تستخدمها يوميا وتحتاج إليها حقا. حزمة أهم.

استخدام الجليد الفندق للحصول على المياه تصفيتها لقهوة الصباح الخاص بك. مياه الحنفية نادرا ما الأذواق جيدة، حتى تملأ دلو الثلج مع الكثير من الجليد لتذوب بين عشية وضحاها. يمكنك تحضير القهوة في الصباح.

الاشتراك في المنتديات والمواقع الاجتماعية التي تركز على السفر. الانخراط مع الآخرين أن السفر هو وسيلة رائعة للحصول على استعداد لرحلتك. هذا سوف يضع لك تكوين صداقات وتبادل الخبرات لتجنب ارتكاب أخطائهم أو فقدان بعض المواقع العظيمة في رحلتك الخاصة.

معرفة في أقرب وقت ممكن ما إذا كنت بحاجة إلى تأشيرة للدخول في البلاد تحتاج إلى الذهاب إلى. أحيانا تأشيرة يمكن أن تكون مضيعة للوقت للحصول على، لذلك تسمح الكثير من الوقت للبلد المضيف لمعالجة الأوراق الخاصة بك التأشيرة.

وسوف يكون أكثر تكلفة لحجز هذا وقوف السيارات اليوم الذي يطير.

الاشتراك في النشرات الإخبارية البريد الإلكتروني التي تقدمها معظم شركات الطيران الكبرى التي ترغب في استخدامها للطيران. وفورات سوف تستمتع أكثر من تعويض عن الاضطرار إلى التعامل مع عدد قليل من العناصر في عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.

حاول الحصول على معدل “محلي” عند السفر. وهناك الكثير من الفنادق تقدم السكان المحليين عروض خاصة للناس من تلك المنطقة حتى يتمكنوا من ملء غرفهم.إذا شخص تعرفه الحياة في المدينة كنت مسافرا إلى، اطلب من صديقك للاتصال بالفندق ومعرفة ما إذا كان يقدم سعر المحلية . هذه التقنية يمكن أن توفر لك كمية كبيرة جدا من المال.

حجز السفر عبر الإنترنت هو تقريبا وسيلة رائعة للحصول على كل شيء القيام به في وقت واحد. مواقع السفر المعونة في التخطيط من خط سير رحلتك مع القليل من الجهد. يمكنك حجز الرحلات الجوية، تأجير السيارات، والرحلات الجوية باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك! يمكنك البحث وجهتك واستعراض الفنادق المحتملة على شبكة الإنترنت.

إذا كنت تأخذ ركوب طائرة طويلة، واتخاذ على الوجبات الخفيفة غير السائلة.

إذا كنت مسافرا إلى منطقة زمنية مختلفة، يجب أن تهدف للحفاظ على نفسك مستيقظا حتى حوالي الساعة 8:00 بالتوقيت المحلي. على الرغم من أنك قد تكون استنفدت، فمن الأفضل أن لا تذهب إلى الفراش في وقت مبكر حتى لا تتفاقم تأخر طائرة.

لم يكن لديك ليهيمون على وجوههم بعيدا عن المنزل للاستمتاع رحلة يوم عظيم أو عطلة نهاية الأسبوع الحصول على بعيدا.هناك الكثير من البقع عطلة في وطنك أو الدولة المجاورة. يمكنك دعم الاقتصاد المحلي الخاص بك عن طريق البقاء على مقربة من المنزل. قد تتعلم حتى عن جاذبية كبيرة في منطقتك التي لم تكن معروفة من قبل.

هل لديك بعض الأفكار الجديدة حول السفر بأمان؟ هل تشعر أنك أكثر ثقة في خطط السفر الخاصة بك؟ هل يمكنك إضافة أنشطة لرحلتك تناسب ميزانيتك؟ هل أنت على علم بكيفية التعامل مع حدث طارئ أو حدث غير متوقع؟ يجب أن تساعدك هذه المقالة الآن على التحضير لأي حالة عطلة والإجابة على جميع الأسئلة لديك.

اترك تعليقاً