خمسة من أفضل المطاعم الحلال في لومبوك

أفضل المطاعم الحلال في لومبوك هو شيء أصبح معروف بين السياح في جميع أنحاء العالم، وخاصة لأولئك الذين ينحدرون من البلدان التي اغلبيتها من المسلمين. سبب الاهتمام في هذه المسألة والتي أصبحت واحدة من أكبر المخاوف في صناعة السياحة في إندونيسيا لأن الناس الذين يسافرون إلى إندونيسيا ليسوا فقط غير مسلمين. دعونا نعطي تفسير أبسط من ذلك: إذا كنت مسلم وكنت ترغب في زيارة بعض الأماكن (وليس فقط جزيرة لومبوك)، تحتاج إلى معرفة أولاً إذا كان المكان الذي أنت ذاهب لقضاء عطلتك يحتوي على أطباق طعام يمكنك تناولها. الإسلام لديه اعتقاد صارم نوعاً ما حول تناول الطعام وما يجب أن تتجنب منه. عند السفر إلى مكان دون دليل واضح على ما إذا كان يمكنك ممارسة اعتقاداتك بحرية أم لا، فإن الأمور ستكون معقدة.

يمكن للمرء أن يقول: “حسناً، إذا لم يكن لدى لومبوك أماكن توفر بعض الطعام الحلال، إذاً لا تذهب إلى هناك على أي حال”. هذه الفكرة، لن تكون لصالحكم على أي حال. جزيرة لومبوك هي جوهرة استوائية مليئة بالمفاجآت والمغامرات، وقد أصبحت وجهة سياحية ناشئة مفضلة، مما يعني إذا كنت لا تريد أن تخطئ على الإطلاق، عدم زيارة هذه الجزيرة سوف تكون خسارة كبيرة لك. لومبوك تقدم لك تجربة العطلة بعكس جارتها جزيرة بالي. قد تسأل، “ما يمكن أن تقدمه لومبوك لكي أحرص على عدم تفويت زيارتها؟ إنها جزيرة. بالتأكيد لديها كل ما تحتويه الجزر الأخرى، أليس كذلك؟ فلماذا يجب أن أذهب إلى هناك بدلاً عن بالي؟ “حسناً، إذا كنت قد فكرت على هذا النحو، وكنت حقاً بحاجة إلى معرفة أفضل النقاط حول لومبوك. بالي معروفة في نوع الحياة العصريةوكل الأشياء الحديثة هناك؛ والتأثيرات من الغرب يمكن العثور عليها إلى حد كبير في كل مكان. ولكن لومبوك، من ناحية أخرى، هي منطقة توفر الفروق الدقيقة الأكثر تقليدية. هذا لا يعني أن الذهاب إلى لومبوك يعني المغامرة في الغابة والإقامة في أماكن منعزلة تماماً عن الحداثة. ولكن الجو العام هناك يحوي مرحلةسياحية من الدرجة الدولية. أيضاً، بأي شكل من الأشكال هذا ليس تشويه لممثلي بالي باعتبارها أفضل وجهة للسفر في آسيا. ولكن هذا مجرد اقتراح بديل عن الخيار العادي. وكما أن جزيرة لومبوك تهيمن من قبل الناس بمعتقد ديني ألاوهو الإسلام، يجب أن لا تجد صعوبة في العثور على مطاعم الحلال. ومع ذلك، فإن مدونة الإنترنت بعنوان أفضل مطاعم الحلال في لومبوك يمكن أن تكون أفضل صديق لك في هذه الرحلة.

 

أفضل مطاعم الحلال في لومبوكبناءاً على الآراء في المواقع الإلكترونية ستكون بمثابة دليل خاص بك، والتي يمكنك الجزم من خلالها في هذه المسألة دون الحاجة إلى إضاعة وقتك في تقطيع الطرق والشوارع فقط للعثور على مكان لتناول الطعام. كإطار مرجعي، فيما يلي بعض من أفضل المطاعم الحلال التي يمكنك العثور عليها في لومبوك:

 

  1. مطعم ومقهى البازار
    الموقع: كوتا، لومبوك
    القائمة: أطباق حلال، أطباق بلاد الشام، أطباق الشرق الأوسط، مأكولات خالية من الغلوتين، الأطباق النباتية.

 

  1. مطعم تاليوانغ إراما
    الموقع: ماتارام
    القائمة: أطباق لومبوك الأصيلة

 

  1. روما مكان كاهايا
    الموقع: برايا
    القائمة: الأطباق الحارة، ناسيبويونغ.
  2. روما لانغكو
    الموقع: ماتارام
    القائمة: الأطباق الآسيوية، المأكولات المحلية، الأطباقالنباتية

 

  1. ليسيهان كهايا
    الموقع: تيتيباتو
    القائمة: اللحوم المشوية، الأطباق النباتية